عزيزي مثلا!! ‏

عزيزي مثلا!! منذ 6 سنوات و 5 شهور 627
عزيزي مثلا!! ‏

عزيزي معمر القذافي بالنسبة للشمسية بتحاول تطير زي سنبل مثلا ؟
 
عزيزي معمر القذافي بالنسبه لــ زنقه زنقه ... زحمان مثلا ؟
 
عزيزي القذافي ، بالنسبه للملابس الي بتلبسها ، برعايه سيدار للستائر مثلأً
 
عزيزي طالب التوجيهي الاول على المملكة بالنسبة لمعدلك 99.8 .. بتحاول تجيب تردد روتانا مثلا ؟
 
عزيزتي البنت بخصوص انك سالخه جزمه نص متر ورافعه البنطلون لعند ركبك .... الاخت نازله على صبة باطون مثلاً
 
عزيزي الوطن العربي بالنسبه لكل يوم بنطرد رئيس .... ستار أكاديمي مثلأ ؟؟
 
عزيزي حسني مبارك....... سوبر جلوا مثلا ؟
 
عزيزي حسني مبارك...بالنسبة لتعيين الملط وزير مالية، هي ناقصها تشليح مثلا؟
 
عزيزي حسني بالنسبة انو الجماهير بتصرخ ... عامل فيها تامر حسني مثلا ؟
 
عزيزي حسني مبارك بالنسبة لفوزك بـ99.9 بالمية بالانتخابات باقي انت ماصوت لنفسك مثلآ ؟؟
 
عزيزي حسني مبارك .. الشعب يصرخ مش عاوزك ، وانت عامل ما تسمعهم ، . . مسوي نفسك ميت مثلا .؟^
 
عزيزي تامر حسني بالنسبه لمقطع أغنيتك عشان أناعادي وأبويا كان عادي ... احد قالك اتوماتيك مثلا ؟
 
عـزيـزي الصرصـور بـالنسبه انو كـل البنـات بصرخــو لما يشـوفوك تـامر حســني مــــثــلا!!
 
عزيزي الطالب .. بخصوص قومتك من النوم الصبح... وتقول لآمك ابغى انام خمس دقائق ... وقت بدل ضآئع مثلا؟
 
عزيزي الثلج بالنسبة لأنّك مو قابل تنزل ... ماسك على هاند مثلاً!!!
 
عزيزي المثل اللي بقول العرس عندهم والطخ عنا .. الدوري الاسباني مثلا ؟
 
عزيزي اللي مفكر بنات الناس لعبة عندك ... ما عندك بلاي ستيشن مثلا ؟
 
عزيزي رئيس الوزراء بالنسبة للسرعه باختيار الوزراء الجدد ... ابو الحروف مثلا ؟
 
عزيزي رئيس الوزراء بالنسبة للتشكيل الوزاري الجديد .. اخلي تلفوني مفتوح مثلا ؟
 
عزيزي خروف العيد بالنسبة للحزن اللي بعيونك ... اموت عنك مثلا ؟
 
عزيزتي شركة امنيه بالنسبه لمسجات أغنيلك, اجيب طبلة وارقص مثلا ؟
 
عزيزتي تكية ام علي خارووف ب 99 دينار ,,, تنزيلات مثلا
 
عزيزي عبد الحليم حافظ بالنسبة ل اغنيتك ( فحبيبة قلبك ليس لها عنوان ) ,,, بنت شوارع مثلا ؟
 
عزيزي الحكومه بالنسبة لاعاده النظر بخدمة العلم ... الطنطات كثرانه مثلا ؟
 
عزيزي رئيس الوزراء بالنسبة لعجز الميزانية عام 2011 ... نبيع اواعينا مثلا ؟
 
عزيزتي ـاللي تقولين ماأحـد يفهمك , الأخت فيزيا مثلا ..!
 
عزيزي محمود عباس بالنسبة ل خيار حل السلطه ,,, البندورة غاليه مثلا ؟
 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -

ذات علاقة

عزيزي مثلا!! ‏

عزيزي مثلا!!

عزيزي مثلا

عزيزي مثلا!!

عزيزي مثلا

عزيزي مثلا!!