غادة عبد الرازق تقطع علاقتها بخالد يوسف لتأييده مظاهرات ميدان التحرير

عام منذ 6 سنوات و 7 شهور 8341
غادة عبد الرازق تقطع علاقتها بخالد يوسف لتأييده مظاهرات ميدان التحرير

انتقل الإنقسام في الشارع المصري الى أوساط الفنانين المصريين وتضاربت آرائهم تجاه موجة الاحتجاجات والتظاهرات التي تجتاح البلاد .
فبعض الفنانين انضم لمعسكر المطالبين بإسقاط النظام وإجراء تعديلات سياسية، بينما انضم البعض الآخر إلى معسكر المؤيدين لبقاء الرئيس المصري، وبين مؤيد ومعارض احتدمت الخلافات الفنية.
 
فبينما شارك المخرج خالد يوسف في مظاهرة جمعة الرحيل مع عدد من الفنانين منهم: شريهان،وعمار الشريعي ،وتيسير فهمي ونهى العمروسي، كانت الممثلة غادة عبدالرازق مع عدد كبير من الفنانين منهم :عبير صبري ،وزينة ،وعمرو مصطفى تتزعم مظاهرة فنية مؤيدة للرئيس مبارك.
وقالت غادة عبد الرازق أنها قطعت علاقتها مع المخرج المصري خالد يوسف بعد مكالمة دارت بينهما طالبته فيها بدعم جهود تهدئة الشارع المصري، الأمر الذي رفضه على مايبدو خالد يوسف ما أدى إلى احتدام النقاش بينهما وإغلاقه الهاتف في وجهها.
 
أما عمرو واكد الذي كان مع شقيقه ضمن المشاركين في مظاهرات الاحتجاج المطالبة بإسقاط النظام فقد أكد أن من حق الشباب المصري التعبير عن رأيه من دون التعرض لهم.
 
وبات واضحا أن الانقسام في صفوف الفنانين المصريين يعكس التباين الذي يحكم الحركة في الشارع المصري ،لكنه من الصعب التكهن بما إذا كانت العلاقات بين وجود الفن المصري ستعود لاى سابق عقهدها أم ستبقى خصاما سياسيا وفنيا.
 

عام 

التعليقات (20)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


raafat  . منذ 6 سنوات و 6 شهور

اذا كان فى البلد فاسدين ماليا او اداريا فأنتم اكثر فسادا وبلاخص سيادة المخرج خالد يوسف يتكلم عن الفساد وهو من ادخل الفساد الاخلاقى فى البلد


ahmed  . منذ 6 سنوات و 7 شهور

الحمد لله ذهبوا الى مزبلة التاريخ


Ahmed  . منذ 6 سنوات و 7 شهور

هي مين يعني غادة دي وحده قليلة الادب وقمة الفجر في افلامها ومسلسلتها استغفر الله العظيم حسبي الله ونعم الوكيل فيكي


Ammar AL Ahmad  . منذ 6 سنوات و 7 شهور

السلام على الجميع، اليوم كل العرب مصرين و نفتخر باننا ننتمي لهاذا الجيل، و انا لم ازر مصر في حياتي ولكن فداء مصر حياتي كلها، و احب ان اعطي وجهة نظري في من كان مع الثورة وضد الثورة، الي ضد الثورة هم من زبانية النضم الظالم و كانو مستفيدين منه ماديا و لم يجربو طعم الظلم و الجوع و الاهانه، هل يستطيع هاولاء ان يوطحو للجميع كيف ان ثروات ارض الكنانة مع اشخاص معدوه و الباقي يعيش الحرمان ، كيف ان مصر، ارض النيل اكبر مستورد للقمح في العالم ( إسمحو لي هذه سخافه ) ، اما الشباب الي مع الثورة فهم شباب احرار ملو من الظلم ملو من الحالة التي وصلت اليها مصر و الحالة التي وصل اليها المصريون في العالم ، مصر اكبر دولة عربي ، فلتحيا مصر حرة ابية و ليحيا الاحرار و ليسقط الظلم و زبانيتة ( عمار مطيع الاحمد) فلسطيني من مواليد الإمارات


هانى  . منذ 6 سنوات و 7 شهور

انا ياجماعة لى تعليق فى منتهى الخطورة وهو ان اللى موش شايف ان نظام الحكم فى مصر لابد ان يتغير يبقى حاجة من تلاتة اما ان هو اعمى قلب لانه لاتعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التى فى الصدور او اما ان له مصلحة كبيرة مع النظام الفاسد وطبعا لانه فاسد زيه او اما انه خايف انه بعد سقوط النظام موش هايبقى له وزن ولا قيمة وطبعا ده حال كل الفنانين اللى كل امكانياتهم هز وسط او تعرية جسم اصبحو خرافا سمان من قوت الشعب وامواله باحب اطمن اللى مسمين نفسهم فنانين ان مصر قبل 25 يناير ابدا موش هى مصر بعد 25 يناير مهما كانت مجريات الاحداث وسلملى ع السينما والمسرح والكباريهات والهشك بشك.


  zinhaml  . منذ 6 سنوات و 7 شهور

بصراحه خلص من لزقتها بتطلب ايده ع الهوا والله من اصعب انواع اللزقات ربنا بحبه فكت عنه بعدين اليوم حكى انه كل الناس اللي مؤيدين اللي زيها سطحين وهي فعلا تافه وسطحيه


نهاد  . منذ 6 سنوات و 7 شهور

اتعلمون اين يجب ان تكون الثوره الحقيقيه .. هي عندما نثور على اخلاقنا نحن العرب ونتخلص من كرهنا وقلوبنا السوداء الحاقده والالسنه السليطه التي ما تفتأ ان تقترب من شرف الاخرين حتى دون معرفتهم .. لن يحصل التغيير في العالم العربي الا ( مايغيروا في انفسهم ) لا ميدان التحرير ولا خلافه .. من اين جاءت السلطه والامن في مصر وغير مصر .. هي من نفس النسيج ..


سامي  . منذ 6 سنوات و 7 شهور

هم فين فناني الشعب ما كله بان على حقيقته


رأفت عبد العزيز عبد الرحيم  . منذ 6 سنوات و 7 شهور

بسم الله الرحمن الرحيم ..أولا أحب اوجه خالص الشكر والعرفان لكل من ساهم فى هذه المظاهرات وكل من طلب بالمطالبات الشرعية التى تهم كل المصريين من الطبقة العليا الى الطبقة الدنيا فهذه المطالب شرعية جدا وهى من أقل الحقوق الآدمية التى يكفلها الدستور وتكفلها كل قوانين جمعيات حقوق الانسان.. ولكن لا يليق بنا ابدا ان نرد لهذا الرجل جهوده فى دوران عجلة التنمية بهذه الصورة المشينة .. لا أقول أنه ملاك وليس له أخطاء ولكن كل ما أرجوه أن ننتظر الى أن نرى وعوده والحكومة الجديدة ستصل بنا الى أين ..لأنه لا يجوز حتى لو أردنا تركه للحكم أن يكون بهذه الصورة فاعلمو أيها المصريون أن كرامة هذا الرجل من كرامة كل المصريين فلو أهدرت.. اهدرت كرامة مصر كلها حكومة وشعبا فالعملاء والخونة يتبعون معنا سياسة الامريكان واليهود لعنة الله عليهم اجمعين ( فرق تسد ) وأرجو ان نفيق الى هذا جيدا فهم لا يهمهم من يحكم مصرنا الغالية ولكن كل ما يهمهم هو قولتهم الطامعة الغبية ( من النيل الى الفرات ) وهذا باذن الله تعالى لا ولم ولن يحدث طالما نحن فى رباط وحزمة واحدة الى يوم القيامة ..وفقنى الله واياكم الى ما فيه نصرة بلدنا ورفع رايتها عالية خفاقة رغم كيد الحاقدين وسلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته .اخوكم رافت عبد العزيز


  fo0ofa  . منذ 6 سنوات و 7 شهور

فعلاً الشباب المصري صابر من 30 سنه فقر وجوع وبلد كل سنه نشوف فيها سياحه عاليه وبتدخل مبالغ كبيره فى مصر وتجي تطالع لشعب جيعااان ويعانو من الفقر حاجه تقطع القلب سرااحه يعنى فين بتروح المبالغ دي فعلا الرئيس مبارك اخد وقتو وبزيااده المفروض يعطي فرصه لغيرو ممكن يفيد الشعب والله الشعب المصري متعلم ومثقف بس مالو نصيب يكون شئ فى بلادو فا يتغرب ويتبهدل برا بلادو عشان يحقق طموحو وينفع بلد غيرو دا رائ الشخصي واتمنى من الله ان مصر لا توصل لما وصلت اليه العراق والله يكون مع اخواننا المصرين يارب ..